fbpx

“الفنانة لوسى” تتغى بالفاظ خارجه فى حفلها بالساحل .. السوشيال ميديا تشتعل غضبا .. تعرف على القصة الكاملة

عماد جبر
فن وثقافة
29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتبت: هند سعيد

20191210100450545 - حواديت اون لاين
“دي لوسي.. معقول ؟” سؤال جمع بين علامات الدهشة ومشاعر الغضب من الفنانة لوسي، وذلك بعد ساعات من نشر الفيديو الذي ظهرت خلاله وهي تردد “لفظا خارجا” أثناء الغناء والرقص في ملهى ليلي بالساحل الشمالي.
قام الملهى الليلى بالساحل الذى كانت تغنى فيه الفنانة لوسى بالنشر على الصفحة الخاصة به في موقع فيسبوك أمس الأربعاء، الفيديو المثير للجدل، التى تتغنى فيه الفنانه لوسى بالفاظ خارجه مما جعل التعليقات تتوالى والهجوم على الفنانة لوسي، إذ جاءت التعليقات كالتالي: “ده اللي اسمه جنان، وقلة قيمة على كبر”، و”عادي كده ؟!”، و”دي لوسي معقول؟”، وكتب آخر “إيه دي مطربة آخر الزمان”.
من جانبه، رفض نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي التعقيب على ما حدث، مشيرا في تعليق مقتضب أن الأمر يخص نقابة المهن الموسيقية.
وطلب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، مشاهدة الفيديو الخاص بالواقعة، وبحث الواقعة قبل اتخاذ أي إجراء تجاه الفنانة لوسي، حسب تأكيد مصادر في النقابة
من جهتها قالت الفنانه لوشى في تصريحات صحفية علقت على ما حدث، وأكدت عدم تقديمها أي لفظ خارج بالحفل، موضحة أنها كانت تغني على المسرح، وتقول “أحلى أحلى أحلى ناس” ولكن الميكروفون، كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ”.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع