fbpx

بتر قدم الفنان شريف الدسوقي عقب إجراء عملية جراحية

عماد جبر
فن وثقافة
25 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتبت: هند سعيد

3921559311543532740 e1621899966529 - حواديت اون لاين
الفنان شريف الدسوقي

خضع الفنان الفنان شريف الدسوقي لعملية جراحية تم على اثرها بتر قدمه
وفي وقت سابق كتبت الفنانة بدرية طلبة على حسابها الشخصى فيسبوك الفنان شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعه دعواتكم من فضلكم.
ونشرت طلبة ايضا عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير.
على جانب آخر مشاكل كثيرة تثار حول الفنان شريف دسوقي الحاصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي في 2018، بدأت بمعركته مع شركة العدل جروب، السبب الرئيسي في شهرته تليفزيونيًا بعد الاستعانة به في شخصية «سبعبع» في مسلسل «بـ 100 وش» الذي عُرض العام الماضي في الموسم الرمضاني 2020، حتى أزمته الأخيرة مع المُنتج أحمد الجنايني، مرورًا بعدد كبير من الأزمات.
وهدد شريف دسوقي منذ أسابيع قليلة بالانتحار، خلال تواجده في نقابة المهن التمثيلية، حينما جمعه اجتماع مع أحد ممثلي شركة العدل جروب والنقيب أشرف زكي، حيث كان يطالبهم دسوقي بدفع الضرائب بدلًا عنه في مسلسل «بـ100 وش»، الذى تقاضى فيه أجر 75 ألف جنيه، بخلاف الأزمة الأخرى مع المُنتج أحمد الجنايني والذي تعاون معه في الفيلم الأخير «وقفة رجالة»، حيث كان يطالب الجنايني بتعويض نظير إصابته أثناء تصوير الفيلم، وقال إنه لو لم يأخذ حقه من الجنايني سوف يتوجه لمسلة ميدان التحرير للانتحار.
وقال الدسوقي في تصريحات سابقة، إنه يعتزم اعتزال التمثيل في 2025 حتى ينتهي من التزاماته المادية، وأكد أنه لن يتعامل مرة أخرى مع شركة العدل جروب، وأوضح وقتها أنه يلجأ لأشرف زكي الذي يعتبره أستاذه الكبير والذي يتولاه منذ أن كان عمره 16 عامًا، حينما كان زكي معيدًا في المعهد ويُخرج مسرحية للفنان الراحل محمد عوض.
يذكر أن شريف دسوقي اشتهر بعدما قدم دور سبعبع في مسلسل “بـ100 وش”، والذي عرض رمضان الماضي، وكان بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش ودنيا ماهر.
ويعرض حالياً له فيلم “وقفة رجالة ” في السينمات، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع