fbpx

بعد صراع مرير مع المرض .. وفاة الفنان عهدي صادق

28 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
فن وثقافة
كتب: محمد محمود
2022 3 26 11 15 18 324 - حواديت اون لاين
عهدى صادق

أعلنت سامية شاهين، ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» عن وفاة الفنان عهدي صادق، بعد صراع مع المرض.
وقالت شاهين عمو عهدي صادق خلاص ارتاح.. كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من آلام المرض.. لكن مافيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في قلبي.. حتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشي وانت واخدني في حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط».
يذكر ان الفنان القدير عهدي صادق، قد أصيب بأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة لتلقى العلاج بمركز القاهرة لأمراض الكلى بعد تدهور حالته الصحية.
وطالبت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسئولة عن الملف الطبي محبيه بالدعاء له متمنية من الله تماثله للشفاء، وأكدت أن حالته الصحية حرجة وأنه لازال يمكث في العناية المركزة لتلقي العلاج.
كانت اخر اعمال الفنان عهدي صادق، مسلسل “نقل عام” مع محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز، بالإضافة لنخبة من النجوم الشباب من بينهم نور النبوي، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب وغيرهم ومن إخراج عادل أديب.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع