fbpx

رد قاسى من “عساف الغريب” لـ الفنانه “مها أحمد” .. تعرف عليه

عماد جبر
2021-05-18T04:51:20+02:00
فن وثقافة
18 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كتب: محمد عماد

669 - حواديت اون لاين
خرج الفنان أحمد السقا عن صمته بعد ما اثير من حوارات وصلت الى التراشق بالالفاظ بين والدته والفنان امير كرارة مع الفنانة مها احمد نتيجة نشر الاخيرة بوست على صفحتها الشخصية فيس بوك اتهمت فيه كل من السقا وكرارة بالتخلى عنها رغم العيش والملح بينهم بعد سيل من الانتقادات الموجهة لمسلسل نسل الأغراب.
واتهمت مها أحمد الفنان أحمد السقا بالتخلي عنها ووصفه “بالندل”، بينما شنت الهجوم علي الفنان أمير كرارة قائلة: “الثاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليّ، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب”.
وأضافت مها أحمد كاتبة: “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي، تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)”.
وأكملت مها أحمد: “يمهل ولا يهمل ابدوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللي مبتقروش يا كمبارس جنب النجمة، نصيحه بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا، (عوضنا على الله) .يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.
من جانبه علق الفنان أحمد السقا على هجوم الفنانة مها أحمد عليه وعلى أمير كرارة عبر صفحته على موقع فيسبوك: العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفا الله عما سلف يا اختي العزيزة (مها).


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع