fbpx

ليلى علوي تكشف عن سبب غيابها المتكرر على الساحة الفنية

عماد جبر
فن وثقافة
13 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كتبت: نجوان

1623327125613995100 - حواديت اون لاين
كشفت الفنانة ليلى علوي عن سبب غيابها عن شاشتي السينما والتلفزيون خلال السنوات الماضية أن النصوص الضعيفة كانت وراء ذلك بجانب مرورها بأزمة صحية.
وقالت علوي إنها سعيدة لعرض فيلمها الجديد “ماما حامل” في دور العرض السينمائي في مصر وبعض دول الخليج، معتبرة عودتها للسينما بعمل كوميدي أمراً “طبيعياً” ومواكباً للمرحلة الجارية، التي يحتاج فيها الجمهور إلى المزيد من الجرعات الكوميدية بسبب تداعيات وباء “كورونا”.
واضافت علوى أن المضمون المميز والقوي لفيلمها الجديد «ماما حامل» شجعها على العودة إلى السينما مرة أخرى، وتقول: «(ماما حامل) فيلم كوميدي اجتماعي وأحداثه مثيرة ومشوقة، أحببته كثيراً منذ أن قرأته لأول مرة، فأنا لا أقدم عملاً، إلا إذا توافق مع ميولي وأحببته بشدة، وهذا ما حمسني للعودة للسينما منذ مشاركتي في فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن) إنتاج عام 2016 من إخراج يسري نصر الله).

وعن عودتها للسينما بفيلم كوميدي تقول: «الناس تبحث دائماً عن الضحك، والفيلم مختلف بشكل كبير عما قدمته من قبل، فأنا استمتعت بكواليس تصويره جداً، لذلك أثق في إعجاب الجمهور به، وخصوصاً الذين يتشوقون للمرح في هذا الوقت تحديداً وسط أجواء (كورونا)، كما أن الأعمال الكوميدية لها جمهور عريض من مختلف الفئات العمرية ينتظرها بشغف».


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع