fbpx

المهن التمثيلية: إيقاف محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين التحقيق معه

23 نوفمبر 2020آخر تحديث :
كتبت: عزة صبرى

المهن التمثيلية: إيقاف محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين التحقيق معه
أعلنت اللجنة الطارئة بنقابة المهن التمثيلية في اجتماعها اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور أشرف زكي إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي، لحين انتهاء التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، بسبب صوره التي انتشرت مؤخرا مع إسرائيليين.
يذكر ان مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أصدر بيانا أمس الأحد نص على أنه تابع في الساعات الاخيرة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعيين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد اعضاء النقابة في احدي التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتعون للكيان الغاضب.
وأكد بيان النقابة ان المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة.
حضر الاجتماع كل من عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ومسعد فودة رئيس نقابة السينمائيين، وممثلون من نقابة المهن الموسيقية إلى جانب أعضاء من مجلس نقابة المهن التمثيلية بينهم سامي مغاوري، ومنير مكرم، وأيمن عزب.