fbpx

فيروس كورونا يهاجم الفنانات .. إصابة هذه الفنانة بعد عودتها من الجونة

6 نوفمبر 2020آخر تحديث :
كتبت: نهى سيد
فيروس كورونا يهاجم الفنانات
فيروس كورونا يهاجم الفنانات

نشرت الفنانة بسمة عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت بوست مطولا تطرقت فيه لكواليس اصابتها بالفيروس بتأكيدها على أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماماً، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك إلا أنها إلى الآن لا تشعر بأى أعراض جراء اصابتها

وقالت بسمة ان السبب وراء عدم إعلانها الأمر على السوشيال ميديا بتأكيدها، على أنها أخبرت كافة المخالطين لها، وبالتالي لم تحتاج للإعلان عن الأمر، حيث كتبت : “بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت ايجابية.

الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل. مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا اعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”

ثم استكملت بكتابة : “بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية. شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم

وكان سبق والتقطت الفنانة بسمة أحدث فوتوسيشن لها على طريقتها الخاصة من مهرجان الجونة، وذلك حينما جلست على الأرض من التعب حسبما ذكرت في تعليقها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وهي جالسة على الريد كاربت حين كتبت: “لما تعبت من مجهود الريد كاربت وقعدت على الأرض انتهزت الفرصة وصورتني صور حلوة جدًا”