fbpx

هذا ما احدثه انفجار بيروت بالفنانات: إصابة نادين نجيم وتهشم منزلي إليسا وهيفا وغيرهم

5 أغسطس 2020آخر تحديث :
كتبت: ندى أشرف

 

عاش الشعب اللبنانى امس الثلاثاء كارثة حقيقة نتيجة انفجار مرفأ بيروت  والتي راح ضحيته الكثير من الضحايا والمصابين ومن بين هؤلاء المتضررين عدد من النجمات اللبنانيات اللاتي أصبن وتهشمت منازلهن.
منهم الفنانة هيفاء وهبي التى تشهم منزلها نتيجة الانفجار وذلك بعد أن نشرت فيديوهات عبر حسابها بتطبيق Instagram للمنزل تستعرض فيه الخسائر التي تعرضت لها، وطالبت جمهورها بالدعاء لروبي ربة منزلها التي أصيبت في رأسها وعينها ونقلت على الفور إلى المستشفى.
وايضا لم تسلم المطربة إليسا التى قالت بيتي تكسر كلو بس مش مهم
وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع Twitter: “محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وإنشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم، الله يحمي لبنان”.
وكذلك اعلنت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم أن شقيقتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصيبت جراء الانفجار الذي هز بيروت، وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرت 6 ساعات.
وقالت الإعلامية في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في “تويتر”: “لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدن يطمنوا عنا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذت بالانفجار”.
أما المغنية اللبنانية دومينيك حوراني، فقد أعلنت تحطم منزلها وسيارتها، وإصابتها هي وابنتها بجروح بسيطة، بسبب الانفجار الضخم الذي هز أرجاء العاصمة اللبنانية بيروت.
ونشرت دومينيك، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورًا لإصابتها هي وابنتها، ولمنزلها وسيارتها المحطمين، معلقة: “الحمد لله أنا وديلارا اتكتب لنا عمر جديد، جروح بسيطة.. لكل اللي بيكلموني وبيسألوا عليا أنا في حالة صدمة”.