fbpx

التحفظ على 2445 كرتونة وجبة مدرسية بنجع حمادي… بعد تسمم 138 تلميذا

24 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نورا ماهر
التعليم
كتبت : نورا ماهر

251344 توزيع الوجبات المدرسية 14  - حواديت اون لاين

تمكنت وحدة مباحث تموين نجع حمادي، بالتنسيق مع إدارة التموين من ضبط 2445 كرتونة وجبة مدرسيه،  داخل مخزن، كما تم التحفظ على المورد داخل مركز شرطة نجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين،  مدير امن قنا،  إخطارًا، بضبط 2445 كرتونة وجبة مدرسية، داخل مخزن بنجع حمادي، والتحفظ على المورد، بعد تسمم 138 تلميذا، في قرابة 9 مدارس بنجع حمادي.

وفي سياق، قال الدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، إن حالات التلاميذ المصابين بالتسمم مستقرة، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم داخل المستشفى.

وأشار تمام في تصريحات إن المستشفى استقبل 138 تلميذا من مدارس مختلفة، غالبيتهم من تلاميذ مدرسة شركة السكر، وتماثل منهم 90 للشفاء، وتقرر خروجهم من المستشفى بعد تحسن حالتهم، وهناك قرابة 48 آخرين، تحت الملاحظة، وحالتهم مستقرة تماما، وسيتم خروجهم من المستشفى بعد التأكد من شفائهم بشكل تام.
وكان عدد المصابين بالتسمم بنجع حمادي، ارتفع إلى 138 حالات، بعد وصول تلاميذ مصابين من مدارس مختلفة، منهم أكثر من 50 من مدرسة شركة السكر، والباقي من مدارس أخرى.

وفي سياق اخر، بدأت النيابه العامه بنجع حمادي، تحقيقات موسعة، في واقعة إصابة التلاميذ بالتسمم، بعد تناولهم عصير تابع للوجبة المدرسية.

وانتقل فريق من النيابة العامة بنجع حمادي، إلى مستشفى نجع حمادي العام، ومقرها بقرية بهجورة ، واستمع إلى أقوال التلاميذ وأولياء الأمور والطاقم الطبي المعالج.

وفي سياق اخر، قال الدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، إن حالات التلاميذ المصابين بالتسمم مستقرة، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم داخل المستشفى.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع