fbpx

تعليم الجيزة لـ لأولياء الامور: هذا هو أخر موعد للتحويلات الالكترونية

27 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عماد جبر
التعليم
كتب: عماد جبر

22 5 - حواديت اون لاين
قال اشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة انه بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تم مد فترة تلقى قبول التحويلات الكترونيا للعام الدراسي 2022/2023، حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 31/8/2022 بين المدارس الرسمية عربي والرسمية للغات والرسمية المتميز للغات، الذي بدأ التسجيل بها يوم 1 يوليو الماضي، على الموقع الرسمي للمديرية.
وأكد سلومة أن التحويلات بين المدارس تكون من المرحلة الثانية رياض الأطفال، ومرحلة التعليم الأساسي “الابتدائي” والمرحلتين الإعدادية والثانوية.
وتابع سلومة إنه سوف يتم إعلان نتيجة التحويلات بين المدارس بداية من 1 سبتمبر المقبل، على الموقع الرسمي للمديرية، مشدداً على أنه لا يعتد بالتحويل الورقي “يدويا”
وأضاف سلومة أنه في حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة، وعلى ولي الأمر إنهاء إجراءات التحويل خلال 15 يوما من إعلان النتيجة، وإلا يعتبر التحويل لاغيا.
واشار سلومه أنه يمنع منعا باتا جمع أو دفع أي مبالغ مالية تحت أي مسمى أثناء التقدم للمدرسة، وأن استمارة الرغبات لا تعتبر موافقة صريحة إلا بعد التنسيق عن طريق اللجنة المشكلة بالإدارة التعليمية.
ولف سلومة الى ان الأوراق المطلوبة للتحويل بين المدارس لجميع المراحل التعليمية، هى على النحو التالي:
المرحلة الإبتدائية يرفق مع الاستمارة إثبات قيد تخرج من KG 1 – شهادة ميلاد أصلية).
المرحلة الإعدادية يرفق مع الاستمارة إثبات قيد – بيان نجاح للصف السادس – شهادة ميلاد أصلية.
المرحلة الثانوية يرفق مع الاستمارة إثبات قيد – بيان نجاح الصف الثالث الإعدادي – شهادة ميلاد أصلية.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع