fbpx

تعليم السويس يستمر في مقابلات المتقدمين للوظائف الإشرافية

6 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عماد جبر
التعليم

WhatsApp Image 2022 09 06 at 5.29.56 PM - حواديت اون لاين
استكمل الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس عن طريق لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظائف كل من توجيه التعليم العام والتعليم الفني للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢م
يذكر ان هذه اللجنة برئاسته وعضوية كل من: ياسر عمارة، وكيل المديرية، ومدير عام التعليم الفني ومدير عام الشئون التنفيذية ومدير عام التعليم العام و مدير الشئون المالية والإدارية ،ونائبًا عن نقيب المعلمين ومدير إدارة الشئون القانونية ورئيس مجلس الأمناء ونائبًا عن عميد كلية التربية جامعة السويس ونائبا عن عميد كلية الحاسبات والمعلومات .
حيث جاء ذلك في ضوء إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية لليوم الثاني على التوالى.
وقامت اللجنة بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لعدد (٤٧) متقدما تحت إشراف إدارة تنسيق الإعدادي والثانوي وإدارة الوظائف الإشرافية بالديوان علي أن تستكمل اللجنة أعمالها غدا بمقابلات المتقدمين لوظيفة وكيل ومدير مدرسة ابتدائي وأيضا وظائف التوجيه التابعة للتعليم الابتدائي بدأت المقابلات من الساعة ٩ صباحا.
وصرح الفولي بأن المقابلات الشخصية التزمت الحيادية والموضوعية التامة وراعت الفروق الفردية والخلفية التربوية والقيادية لكل متقدم فضلاً عن بعض القياسات المهارية لكل متقدم على حدى ليصب ناتج ذلك في النهاية بمصلحة أبنائنا الطلاب.
ياتى هذا فى في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء اح / عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع