fbpx

رئيس المجلس العالمي للتسامح وسفير الامارات يكرما الطالبة “جويرية أمير “

وليد سلام
التعليم
5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كتب : وليد سلام
IMG 20210405 WA0032 - حواديت اون لاين

كرم معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام الطالبة جويرية أمير بالصف السادس الابتدائي الأولي علي مدرسة عمر ابن الخطاب لتفوقها الدراسي في جميع المواد حيث حصلت علي الدرجات النهائية، وذلك خلال مبادرة طيبة لتشجيع الطلاب المتفوقين علميا وذلك بحضور سفير دولة الامارات العربية الشقيقة معالي حمد سعيد الشامسي، الذي أشاد بتميزها وحرص علي التقاط عدة صورة تذكارية معها .

وجاء التكريم خلال لقاء مع عدد من الدبلوماسيين والمثقفين والوزراء والفنانين والكتاب بالقاهرة .
وحرص السفير محمد عرابي وزير الخارجية الاسبق علي تشجيع الطالبة المتفوقة التي خطفت عيون الحضور بملامحها المصرية المميزة، ودار نقاش بينهما عن احلامها وطموحاتها وتطلعاتها المستقبلية، معربا عن سعادته البالغة بها.
كما حرصت الفنانة نهال عنبر والفنانة شرين علي التقاط عدة صور تذكارية مع “جويرية أمير”، واشارتا الفنانتان علي أهمية دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين ، وابدتا سعادتهما بوجودها في وسط هذه الكوكبة المتميزة من أهل الفكر والثقافة والفن .
ومن جانبها أشارت الطالبة المتفوقة أنها تحلم أن تكون مهندسة ديكور وتحب الالوان والرسم بالاضافة لحبها للمواد العلمية جميعها، متمنية أن تواصل مسيرتها في التفوق مثلما حصدت المراكز الاولي في السنوات السابقة .
والجدير بالذكر أن جويرية حصدت أيضا علي المركز الأول في العام الماضي علي ادارة دار السلام التعليمية وكانت الأولي علي زملائها بالاضافة لحصولها علي شهادات تميز في الفنون وحفظ القرآن.

IMG 20210405 WA0031 - حواديت اون لاينIMG 20210405 WA0029 - حواديت اون لاين

مواضيع قد تهمك


رابط مختصر