fbpx

للمرة الثانية .. التعليم يعلن تلقى طلبات التظلمات من طلاب الثانوية العامة .. تعرف على الرسوم المقرره وطرق السداد

11 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
التعليم
كتبت: هند سعيد

2018 9 14 11 59 19 701 - حواديت اون لاين
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انها تبدأ اليوم السبت، فى تلقي طلبات التظلمات من طلاب الثانوية العامة للمرة الثانية بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور أول، وحتى 16 سبتمبر الجاري.
وقالت الوزارة فى بيانها ان الطالب الراغب في إعادة فحص أوراق إجاباته «البابل شيت» الخاصة به، بسداد مبلغ قدره 300 جنيه على كل مادة يرغب فى التظلم منها.
وأكدت الوزارة انها أتاحت سداد الرسوم عبر” فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال”.
ثم يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للدخول على رابط ” تظلم” عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx، ويختار المواد التى يرغب فى التظلم عليها بشكل إلكتروني.
واضافت الوزارة أنه بعد تقديم الطالب للطلب سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق، وبعد الاطلاع تتم مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة، وينتظر الطالب نتيجة التظلم.
ولفتت الوزارة أنه في حالة زيادة درجاته سوف يسترد الطالب المبلغ الذي سدده، وستقوم الوزارة بإرسال صورة من نتيجة الطالب بعد الزيادة إلى مكتب التنسيق بالجامعات.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع