fbpx

لمناقشة هذه الامور .. سلومة يجتمع بأصحاب وممثلي المدارس الخاصة بتعليم الجيزة

31 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عماد جبر
التعليم
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2022 08 31 at 8.02.57 PM - حواديت اون لاين
عقد اليوم الاربعاء بمسرح المديرية بالمدرسة السعيدية الثانوية، أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعاً مع أصحاب وممثلي المدارس الخاصة بإدارات الجيزة التعليمية، وذلک لمناقشة المشاكل التي تواجه المدارس الخاصة مثل مشكلة الفصل ولا ينمو ومدى الإستفادة منه، ومشكلة الكثافات داخل المدارس الخاصة، والتحويلات ووضع حلول لها.
وفى مستهل الاجتماع رحب سلومة بالحضور مؤكداً أن التعليم العام والتعليم الخاص وجهان لعملة واحدة، والتعليم الخاص يرفع عبئًا لا بأس به عن كاهل الدولة.
واستمع سلومة لممثلى واصحاب المدارس الذين عرضوا مشاكلهم، مشددا على دور المديرية والإدارات التعليمية في حل المشاكل
وتحدث سلومة عن حل مشكلة البيروقراطية والروتين، لافتا الى عمل بريد الكترونى موثق للتواصل بين المديرية والمدارس الخاصة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 والجمهورية الجديدة، ومواكبة التطور الذي تشهده مصر في شتى المجالات، وخاصةً مجال التعليم.
وشدد سلومة عقد لقاءات دورية شهرية مع السادة ممثلي المدارس الخاصة للمتابعة والتواصل المستمر، بحيث لا تتراكم المشكلات والمعوقات، والعمل على حلها منبهاً على التوجيهات بعمل ورش عمل مع مدرسي المدارس الخاصة، وذلک لشرح الخطط الدراسية والأهداف ومخرجات التعليم، وأكد على التركيز على الأنشطة كوسيلة لجذب الطلاب للمدارس وكيفية الإستفادة من القنوات التعليمية وبنک المعرفة، والتواصل مع أولياء الأمور لاستطلاع الرأي وتحديد المشكلات والعمل على حلها.
حضر الاجتماع: سمية الخطيب وكيل المديرية، وبدوي علام رئيس مجلس الآباء والأمناء وممثلي وأصحاب المدارس الخاصة من إدارات (أوسيم – أبو النمرس -العمرانية – بولاق الدكرور- العجوزة – الوراق- الدقي- شمال الجيزة – جنوب الجيزة – الصف- أطفيح – العياط- كرداسة – البدرشين – الحوامدية).
WhatsApp Image 2022 08 31 at 8.03.00 PM - حواديت اون لاين

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع