fbpx

تعرف على أرقام جلوس امتحانات نهاية العام لطلاب الدبلومات الفنية

14 يونيو 2020آخر تحديث :

تنشر بوابة «حواديت» الإخبارية، أرقام جلوس ومقار لجان امتحانات نهاية العام لطلاب الدبلومات الفنية بشعابها الثلاثة «صناعى – زراعي – تجاري»، وذلك بعدما أعلنت عنها رسميًا وزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت 25 يوليو المقبل، وذلك عقب انتهاء الامتحانات العملية والمعملية وعقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

وللاطلاع على رقم الجلوس اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

وفي سياق متصل، قالت وزارة التربية والتعليم إنه على الطالب الذهاب إلى المدرسة لاستلام أرقام الجلوس والتأكد من مواعيد الاختبارات العملية المسجلة على الأرقام.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم تسليم ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بامتحان مادة التربية الدينية لطلاب الدبلومات الفنية بعد انتهاء امتحان اللغة العربية يوم السبت الموافق 25 يوليو.

وحددت أن على الطالب أن يجيب على أسئلة مادة التربية الدينية بالمنزل، ويقوم بتسليم كراسة الاجابة الخاصة بها يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه على الطالب أن يذهب إلى لجنة سير الامتحان يوم السبت 25 يوليو قبل موعد امتحان اللغة العربية بساعتين حتى يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة للتعقيم للحفاظ على سلامة الطلاب.