fbpx

ميدانياً .. سلومة يتابع امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية

21 مايو 2023آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

ميدانياً .. سلومة يتابع امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية
حرص أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على إجراء جولة ميادنية لمتابعة امتحان مادة الجبر والاحصاء للشهادة الاعدادية بلجان مدارس هدى شعراوي الإعدادية بنات، ومدرسة بدر الإعدادية بنين التابعة لإدارة الدقي التعليمية، وذلک بحضور مدير عام الإدارة هالة كمال.
كما تابع سلومة لجان مدارس الأورمان الإعدادية بنين التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، وذلک بحضور الأستاذة حنان موسى مدير عام الإدارة.
واثنى “سلومة” على حسن سير العملية الامتحانية وانضباط اللجان والتزام العاملين داخل اللجنة وخارجها بالتعليمات الخاصة بشأن الامتحانات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية.
وناقش سلومة أبنائه الطلاب والطالبات خلال زيارته على مستوى الامتحان وأنه في مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة من داخل الكتاب. المدرسي مؤكداً على توفير الراحة والهدوء لأبنائه الطلاب لأداء الامتحان.
وشدد سلومة على تطبيق اقصى العقوبه لمحاولات الغش حيث ان الشهادة الإعدادية تعتبر بروڤة قوية قبل امتحانات الثانوية العامة عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى لو كان مغلقًا وذلک حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب كما دعا الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.
وعقب انتهاء الجولة تابع سلومه سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية بالجيزة وذلک من داخل غرفة عمليات المديرية (مركزي) وبلغ إجمالى عدد المتقدمين 190743 طالب وطالبة بنسبة حضور 98,4%