fbpx

إلى الرجال إحذروا الستات .. تفصل رأس زوجها عن جسده .. تلقى بها فى أبو النمرس .. والسبب “كل شوية بيطلب حقه الشرعي”

عماد جبر
2021-08-25T22:10:38+02:00
حوادث
24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كتب: عماد جبر

 فتاة حبس سيدة - حواديت اون لاين
تجردت سيدة فى العقد الرابع من عمرها من مشاعر الانسانية وقامت بقتل زوجها وفصل رأسه عن جسده فى امبابه معلله عن جريمتها الشنعاء ان زوجها كان يطلب منها باستمرار حقه الشرعى فقامت بقتله

واعترفت المتهمه بجريمتها البشعة امام العميد هاني شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث مؤكده فى اعترافتها إلى أنها تخلصت من زوجها لرغبته في إقامة علاقة زوجية باستمرار.

وقالت المتهمه فى اعترفتها «طلب منى علاقة زوجية.. وبعدها خليته نايم على السرير.. ودخلت المطبخ.. جبت السكين.. وبعدين ضربته 5 طعنات في البطن لحد ما مات.. وبعد شويه قطعت راسه.. ولفيت الجثة في بطانية ورميتها في صندوق زبالة على أول الشارع

عقب الانتهاء من مناقشتها حول الجريمة، وقعت المتهمة على أمر إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

جاء قرار النيابة العامة بإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية، بعد أن تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه، وتحريات المباحث النهائية التي جرت بمعرفة ووحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، التي أكدت أن المتهمة ارتكبت الواقعة واعترفت في محضر الشرطة.


مواضيع قد تهمك


كلمات دليلية
رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع