fbpx

الداخلية تكشف تفاصيل اتفاق زوجة وعشيقها في البدرشين.. قتلت زوجها والقت بجثته فى المصرف المصرف

نورا ماهر
2021-04-20T19:20:24+02:00
حوادث
4 مارس 2021آخر تحديث : منذ يومين
كتبت : نورا ماهر
1477938 0 1  - حواديت اون لاين

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل مثيرة في العثور جثة شاب عربي طافية بمصرف المريوطية، وقالت إن زوجته التي تحمل نفس الجنسية على علاقة جنسية مع شاب بمنطقة البدرشين اتفقت معه على التخلص من زوجها، فتم ضربه بشومة على رأسه فسقط قتيلا.

كان قسم شرطة الحوامدية تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طافية بمصرف 8 طريق أبوصير في المريوطية، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص 41 سنة من جنسيه دولة عربيه وبحوزته جواز سفره.

تم تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام والعميد احمد الوتيدى رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعقيد احمد نجم مفيش مباحث الحوامديه،والعميد احمد الشرقاوى مأمور قسم شرطة الحوامديه، والرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الحوامديه، ومعاونيه : احمد البدوى، فاروق عبدالقادر، اسلام السيسى، هيثم رمضان، مؤمن عبيد ، وتبين أن مرتكبى الواقعة كل من زوجته، ربة منزل، 37 سنة، تحمل جواز سفر نفس الدولة، مقيمة في الهرم، وصديقه، عامل 26 سنة، مقيم بمنطقة سقارة في البدرشين، وكان متهم فـى قضية سرقة بالإكراه، وصديقه الثانى عامل 51 سنة اتهم أيضا في السابق فـى قضية حيازة سلاح أبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل بمأمورية برئاسة الأمن العام تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى أنها تعرفت على الثانى قبل حضورها للبلاد عن طريق موقع فيس بوك وصارت بينهما علاقة إعجاب من خلال المراسلات وعقب حضورها للبلاد صحبة زوجها المجنى عليه وأنجالهما السبعة استقبلهم الثانى واستأجر لهم الشقة سكنهم بمنطقة بولاق الدكرور.

وتطورت إلى علاقة عاطفية وطلبت منه التخلص من المجنى عليه حتى يتمكنا من الزواج نظراً لسوء العلاقة الزوجية بينهما وقيامه بالتعدى عليها وأنجالها بالضرب.

وأضافت التحريات قام الثانى بالاتفاق مع الثالث على قيامه بالتخلص من المجنى عليه مقابل 10 آلاف جنيه، وفـى سبيل ذلك استدرج المجنى عليه إلى بلدته بقرية سقارة دائرة مركز البدرشين وأثناء سيرهما بمنطقة زراعية وكان الثالث فـى انتظارهما وتعدى عليه بعصا غليظ “شومة” وإنهال بها بالضرب على رأسه فأودى بحياته ثم قاما سويا بحمله داخل توك توك وإلقائه بمنطقة العثور عليه.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر