fbpx

الصحة: ارتفاع مصابي حادث قطار محطة مصر فى الاسكندرية لـ45 .. ننشر الأسماء

عماد جبر
حوادث
22 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتب: عماد جبر

download 1 e1624375528677 - حواديت اون لاين
أعلن الدكتور سعيد مأمون السقعان، وكيل وزارة الصحة والسكان في الاسكندرية، ارتفاع عدد إصابات قطار محطة مصر في الاسكندرية، إلى 45 مصاباً.
وأشار السقعان إلى أن إصابات حادث قطار محطة مصر في الإسكندرية كلها بسيطة ما بين جروح وكدمات وكسور وردود، وأن جميع الحالات تلقى رعاية طبية ومستقرة متوقعا أن يتم خروج معظمهم مع نهاية اليوم.
وأكدت التحقيقات الأولية التي تجريها نيابة العطارين، بإشراف المستشار محمود أحمد الغايش، المحامي العام الأول لنيابة شرق الإسكندرية الكلية، اليوم الثلاثاء، أن مصابي حادث قطاري محطة مصر، بلغ 40 شخصًا.
وجاء ذلك، في أعقاب انتقال فريق من النيابة العامة، ضم كل من: أحمد طارق السباعي، ومحمود الشرقاوي، وعادل طلحة، ومحمد صالح، وأحمد زغلول، ومحمد حتاتة، ومحمد السيد فهمي، وكلاء النائب العام، إلى موقع الحادث؛ لإجراء المعاينة، ثم سؤال المصابين داخل 4 مستشفيات نقلوا إليها بـ27 سيارة إسعاف.
وأكدت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة لا تزال مستمرة، حيث الاستماع إلى أقوال المصابين، وسائقي القطار والجرار، ومساعديهما، وموظف المراقبة؛ بهدف التوصل إلى أسباب وقوع الحادث.
كان قد تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين العربة الأخيرة من القطار المتجه إلى القاهرة، عقب تحركه من محطة مصر في الإسكندرية، الساعة 9.15 صباحًا، وبين جرار كان يتبعه من الخلف.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع