fbpx

العثور على جثة متحلله بنهر النيل أسفل الدائري الأوسطي فى البدرشين

عماد جبر
حوادث
10 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتب: ياسر مندور

6 6 - حواديت اون لاين
ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص فى حالة تحلل بمياه نهر النيل أسفل الدائري الأوسطي بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة.
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالتواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة بمياه نهر النيل أسفل الدائري الأوسطي بدائرة مركز شرطة البدرشين.
وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة وجه بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.
على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد فايز معاون مباحث القسم.
كما دفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة وتبين أنها لرجل.
وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة ملقاة منذ أكثر من أسبوع لتحلل الجثة وتشوه ملامح الوجه بالكامل، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف.
وشكل اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة العقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث، والمقدم محمد طبلية رئيس المباحث، والنقباء أحمد فايز، ومحمد هريش، ومحمد جمال معاوني المباحث.
لكشف ملابسات الواقعة، من خلال فحص بلاغات التغيب خلال الفترة الماضية تنسيقا مع مصلحة الطب الشرعي وقطاع الأمن العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر