fbpx

النيابة تكشف تفاصيل جديدة فى ذبيحة اوسيم .. منها ابن عمتها قام بتجريدها من ملابسها لاغتصابها

12 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

1545334 0 - حواديت اون لاين
كشفت نيابة شمال الجيزة، تفاصيل جديدة فى قضية ذبيحة اوسيم ان المتهم “ر” يبلغ من العمر 20 عامًا، قام بذبح ابنه خاله، وتجريدها من ملابسها لمحاولة اغتصابها داخل منزلها وامرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات
واستمعت النيابة لاعترافات المتهم “ر” يبلغ من العمر 20 عاما، عامل تربطه صلة قرابة بالمجني عليها وتدعى “أمل.ص”، وهو نجل عمتها، ويعمل في جمع القمامة، يوم الواقعة، استغل عدم تواجد والديها وذهابهما للعمل في تجميع القمامة، وتسلل للشقة، وبحوزته سلاح أبيض (سكين مطبخ)، وتحت تهديد السلاح جردها من ملابسها لاغتصابها بالإكراه، وأثناء ذلك، شعر من خلال كاميرات المراقبة، بمجئ أحد، فشعر بالخوف وقام بذبحها.
وأفاد المتهم في اعترافاته، بأنه بعدما تخلص من المجني عليها، خطط لإخفاء جريمته، فقام بالاستيلاء على هاتفها، وتكسير كاميرات المراقبة المعلقة بمحيط الشقة.
وأوضحت التحقيقات، أنه بسؤال أسرتها، أكدوا أن كان لديها هاتف محمول، ولكنه اختفى، بالإضافة إلى أن كان هناك كاميرات مراقبة على المنزل، وتم تكسيرها من قبل الجاني، حتى لا يفضح أمره.
وكشفت التحقيقات الأولية، أن الطالبة في المرحلة الإعدادية، كانت بمفردها في المنزل أثناء وقوع الجريمة، لانشغال والديها في العمل، حيث يعملان في جمع القمامة بمنطقة الزرايب.
ولفتت التحقيقات، إلى أن الفتاة كانت عارية الجسد مجردة من ملابسها، ومذبوحة (بها جرح ذبحي بالرقبة)، وملقاة داخل غرفة نوم والديها، وتبين سلامة مداخل المنزل، بالإضافة إلى اختفاء هاتف المحمول الخاص بالفتاة.
وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، التى تبلغ من العمر 15عامًا لبيان تعرضها للإغتصاب من عدمه.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع