fbpx

انتحار طبيب بشري قفز من شرفة شقته بالطابق السابع بشارع فيصل .. المباحث تكشف الاسباب

4 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتبت: محمد على

900x450 uploads20201201b025270e02 - حواديت اون لاين
تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مسن أسفل العقار سكنه بشارع فيصل دائرة القسم.
وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.
على الفور انتقل رجال المباحث الى محل الواقعة وتم فرض كردون امنى وبالمعاينة والفحص تبين ان طبيب بشري تخلص من حياته عن طريق الانتحار قفزا من شرفة منزله بشارع فيصل، غرب الجيزة، اليوم الجمعة،
تحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم عمرو البطران وكيل الفرقة توصلت إلى أن الجثة لطبيب يبلغ من العمر 64 سنة، غير متزوج، ويقيم مع أسرته إلا أنه يعاني من ارتفاع ضغط الدم فأصيب بجلطات متتالية أثرت على صحته جسديا ونفسيا.
وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الطبيب أصيب بحالة اكتئاب تحول على إثرها إلى مريض نفسي ومن ثم انصرف عن مباشرة عمله.
مساء اليوم، دلف الطبيب الستيني إلى غرفته وقفز من الشرفة بالطابق السابع ليسقط جثة هامدة فور ارتطام جسده بالأرض.
استمع رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد مندور والنقيب أحمد عبد الكريم معاوني مباحث بولاق الدكرور، إلى أقوال أسرة الطبيب البشري الذين نفوا وجود أي شبهة جنائية في وفاته.. “ربنا يرحمه كان تعبان ووصل لمرحلة صعبة”.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع