fbpx

بالاسماء .. اصابة 3 اشخاص فى انهيار عقارين احدهم مكون من 5 طوابق بامبابة

8 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

469 - حواديت اون لاين
تواصل قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري أعمال إزالة الأنقاض في حادث انهيار عقارين أحدهما مكون من 5 طوابق، وجار تكثيف الجهد لاستخراج الضحايا من أسفل المنزلين بمنطقة عزبة الصعايدة بشارع على بسيوني من شارع المزارع في إمبابة.
وقال شهود العيان انه اثناء انهيار المنزل الاول المكون من 5 طوابق انهار على المنزل المجاور له ليتسبب في تضرر الواجهة فقط، مؤكدة على أنه تم إخلاء المنازل المجاورة حرصًا على سلامة الأهالي من حدوث تضرر.
وأكدت مصادر أن الحادث أسفر عن إصابة رمضان محمد حسن، 23 سنة، بجروح سطحية بالراس والجبهة، أثناء رفع الأنقاض، وتم نقله إلى المستشفى وخروجه بعد تقديم الإسعافات وتحسن حالته الصحية و محمد عطية عبد الكريم، 38 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وخالد محمد أحمد، 53 سنة، مصاب بجرح قطعي بالقدم، وتم عمل الغرز وغادر بعد استقرار حالته الصحية.
وتابعت المصادر أنه لدى وصول قوات الإنقاذ البري، تنسيقا مع قوة أمنية بفرقة شمال الجيزة، إلى موقع العقار المنهار بمنطقة إمبابة، فرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط العقار تمهيدا لرفع الركام.
كتن قد تلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بمنطقة عزبة الصعايدة بإمبابة.
بدوره دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الإنقاذ البري تنسيقا مع فرقة الشمال برئاسة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة الغربية.
وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار مكون من 5 طوابق، وجار رفع الأنقاض بواسطة المعدات والأدوات اللازمة.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع