fbpx

بسبب العشق الممنوع .. وردة تقطع زوجها نصفين بالسطور .. تقوم بدفنه فى غرفة النوم .. جريمة يشيب لها الرأس من بشاعتها تعرف على تفاصيلها

21 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

1545334 0 - حواديت اون لاين
شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية جريمة اثارات الرأى العام من شدة بشاعتها حيث راح ضحيتها زوج على يد زوجته وعشيقها.
لعب الشيطان برأس “وردة” 27 عام وخانت زوجها مع زوج شقيقته واتربطت به عاطفيا رغم انجابها 3 اطفال من زوجها مصطفى 30 عام وبعد ان توطدت العلاقة الغرامية بين “وردة” وزوج شقيقة زوجها وتكررت اللقاءات الغرامية بينهما قرروا التخلص من زوجها نهائيا ويوم الحادث قامت بوضع الحبوب المخدرة له حتى فقد الوعي تماما وجاء عشيقها وضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى مات .
وتكمل المتهمه حديثها امام النيابة انها أمسكته لعشيقها الذي قام بتقطيعه إلى أجزاء بالساطور وأقمت له قبرا بغرفة النوم، وكلما ظهرت الرائحة أشعلت البخور في الشقة ليل نهار.
ولكى تخفى معالم الجريمة والشبهه عنها ادعت الزوجة كذبا أن زوجها قد سافر إلى الإمارات للبحث عن فرصة عمل دون أن يخبر أحد من أسرته، ومنذ ذلك التوقيت وقد انقطع كل شىء عن الضحية دون أن يعرف أهله الحقيقة.
استمر الوضع هكذا إلى أن تقدم صاحب عقار بمجمع المحاكم بدائرة قسم ثاني المنصورة ببلاغ بانبعاث رائحة كريهة من شقة نجله مصطفى (30 عاما) المتغيب منذ 5 أشهر.
وتبين من المعاينة أن غرفة النوم هي مصدر الرائحة الكريهة وتبين وجود مصطبة أسمنتية على هيئة قبر أسفل السرير .
تم هدم المصطبة، وعثر بها على هيكل عظمي للجزء الأسفل من جسد رجل فألقي القبض على الزوجة وردة (27 عاما) حيث اعترفت أنها جثة زوجها.
وقررت النيابة العامة في المنصورة حبس الزوجة والعشيق، على ذمة التحقيقات وجمع رفات القتيل وإعادة دفنها.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع