fbpx

بعد أن أكرمه .. تقمص دور عشماوى وقتله .. السبب صادم

عماد جبر
2021-02-05T13:34:43+02:00
حوادث
5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتب: عماد جبر

3911615 - حواديت اون لاين
لعب الشيطان في رأس نجار مسلح، وقرر أن يتقمص دور «عشماوي»، وقابل الإحسان بالخسة والدنائة، عندما أزهق روح خفير، طمعًا في أمواله ومتعلقاته.

من المعروف دائما عن المصريين الجدعنة والشهامة فقد قوبل الاحسان بالاساءة والقتل البداية عندما استقبل خفير أحد الأشخاص، حضر للسؤال عن فرصة عمل، وقدم له وجبة العشاء، وجلسا يتناولان الطعام سويًا كنوع من كرم الضيافة.

وبعد تناول وجبة العشاء غلب النعاس على الخفير إنهال نجار المسلح على رأس الخفير بقطعة حديدية، حتى أغرقت دماء ضحية الغدر الأرض، واستولى الجاني على مبلغ 500 جنيه وفر هاربًا

كان قد تلقى مركز شرطة قليوب، بلاغًا من مالك مخزن أخشاب، باكتشافه مقتل الخفير الخصوصي للمخزن.. وبالعرض على اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أمر بتشكيل فريق بحث، لكشف غموض الجريمة، وتوصلت التحريات بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، برئاسة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه نجار مسلح مقيم تلا بالمنوفية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، بأمن المنوفية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أقر بها، واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وقرر حضوره للمخزن المشار إليه رفقة شقيقه، للتوسط له للعمل وعقب انصراف العمال، قام بالمبيت رفقة المجنى عليه، لبعد المسافة عن محل سكنه وأثناء تناولهما وجبة العشاء، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه، والاستيلاء على متعلقاته الشخصية، فقام بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى منه على مبلغ 500 جنيه، وهاتفه المحمول، وقام بإلقاء كمية من الأخشاب على جثته، لإخفاء جريمته وهرب.


مواضيع قد تهمك


كلمات دليلية
رابط مختصر