fbpx

بعد العثور عليها عارية .. ننشر تفاصيل ذبيحة اوسيم

11 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر
22 - حواديت اون لاين
ارشيفية

تكثف مباحث مركز شرطة اوسيم جهودها لكشف غموض ملابسات حادث العثور على فتاة فى العقد الثانى من العمر عارية تماماً بها جرحين الأول ذبحي بالرقبة والثاني طعني بالبطن، ملقاة على أحد جنبيها بغرفة النوم، مع سلامة مداخل ومخارج الشقة.
المعاينة التي أجراها ضباط المباحث بقيادة اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، أثبتت أن الجاني جرد الضحية ذات الـ15 سنة من ملابسها، إذ عثر عليها عارية الجسد ملقاة على أحد جنبيها بغرفة النوم، مع سلامة مداخل ومخارج الشقة، ما يشير إلى أن الجاني دخل بطريقة شرعية.
التحريات الأولية أفادت بأن والدي المجني عليها يخرجان في الصباح لجمع القمامة بمنطقة الزرايب، تاركين ابنتهما بمفردها بالبيت.
استمع رجال الأمن إلى أقوال أسرة القتيلة لرصد أي عداوات بينهم وبين آخرين فضلا عن مراجعة آخر المترددين على المنزل من خلال سؤال شهود عيان ومراجعة كاميرات المراقبة والتحفظ على مشتبه بهم لسماع أقوالهم ومراجعة خطوط سيرهم.
ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طالبة بالمرحلة الإعدادية في العقد الثاني من العمر مقتولة داخل منزلها بقرية البراجيل.
انتقل على الفور العقيد مروان مشرف مفتش فرقة أوسيم والوراق، إلى محل البلاغ يرافقه الرائد أحمد فرحات ومعاونيه الرائد وليد كمال والنقيب إبراهيم فاروق، وتبين أن المجني عليها تبلغ من العمر 15 سنة، بها آثار جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن.
شكل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث ترأسه العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال تنسيقا مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.
تركزت خطة البحث على سماع أقوال أسرة القتيلة، وظروف اكتشاف أهليتها للجريمة فضلا عن مراجعة سجل مكالمات القتيلة وتفريغ كاميرات المراقبة بخطوط السير المحتملة مع فحص أي خلافات بين أسرتها وآخرين ترقى لارتكاب الواقعة.
جرى إيداع الجثة مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع