fbpx

بعد غرق 7 اشخاص .. القبض على مالك معدية القطا في حادث منشأة القناطر .. ننشر الاسماء

11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

22 9 - حواديت اون لاين
قامت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة بالقبض على مالك معدية القطا بمركز منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة بعد حادث سقوط سيارة ربع نقل كانت تقل 24 عاملًا من أعلى المعدية، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص، و14 ناجيا فضلا عن البحث عن طفلة مفقودة تدعى شروق ياسر محمد.
وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 5 جثامين من المفقودين الـ8 وهم كلِ من: دعاء نبيل عبد السلام أحمد 13 سنة، هاجر عبد الصمد سيد 13 سنة، زياد أحمد حسن 13 سنة ومحمد صبرى سالم 19 سنة وندى أحمد حسن عطا 15 سنة.
كانت تلقت النيابة العامة أمس الإثنين إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها أربعة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين.
كما قامت القوات الامنية بالقبض على قائد السيارة وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجارٍ ضبط مالكه.
يذكر ان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تفقد موقع حادث سقوط سيارة نص نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر وكانت في اتجاها للبر الآخر اتجاه المنوفية .
وقدم محافظ الجيزة خالص العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين حيث وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين والاطمئنان على حالتهم حتي تماثلهم للشفاء.
23 2 - حواديت اون لاين

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع