fbpx

تجديد الثقة فى مدير امن الجيزة .. عبد التوب مديراً لأمن المنيا .. فارس مديراً للمباحث .. تعرف على حركة تنقلات الشرطة بالجيزة

29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

unnamed 1 e1624474353817 - حواديت اون لاين
اللواء رجب عبد العال مدير امن الجيزة

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2021، وهى مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.
وتضمنت الحركة تجديد الثقة في اللواء رجب عبد العال مديراً لأمن الجيزة نظرا لجهوده في فرض السيطرة الأمنية وتحقيق مبدأ الردع العام خلال الأشهر القليلة التي تولى فيها المنصب.
كما تضمنت الحركة ترقية اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجيزة إلى مدير أمن المنيا وتصعيد نائبه اللواء مدحت فارس ليشغل منصب مدير إدارة البحث الجنائي بالجيزة وتصعيد اللواء عاصم أبو الخير من مدير المباحث الجنائية ليشغل نائب مدير المباحث وتصعيد رئيس قطاع أكتوبر اللواء علاء فتحي لمنصب مدير المباحث الجنائية.
وأطاحت الحركة بنحو 9 قيادات من مساعدي مدير الأمن بإحالتهم للمعاش باستثناء اللواء خالد البروي الذي تم تصعيده ليشغل منصب حكمدار الجيزة.
أما عن الإدارات الخدمية:
تولى اللواء محمد نصر منصب مدير مرور الجيزة،
اللواء جابر بهاء مديرا للحماية المدنية بالجيزة قادما من إدارة العمليات.
العميد عمرو طلعت لمنصب مساعد مدير الأمن
العميد علاء فتحي مديرا للمباحث الجنائية
نقل العميد طارق حمزة، مساعدا لمدير أمن جنوب سيناء.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع