fbpx

جحود الأبناء .. تركوا والدتهم فى الشارع بلا رحمة بعد إجبارها على بيع شقتها .. تفاصيل مثيرة تعرف عليها

عماد جبر
2021-02-01T00:24:47+02:00
حوادث
1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كتب: عماد جبر

imgid494346 e1612131264784 - حواديت اون لاين
تداول نشطاء على “فيسبوك” صورا لسيدة مسنة، جالسة على كرسي متحرك ملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها محافظة القليوبية.
جحود الأبناء جعلهم يجبرون والدتهم على بيع شقتها واخذ معاشها وتركوها فى الشارع حيث أفاد الأبناء المتهم بترك والدته ملقاة في الشارع بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بأنه لم يكن يعلم بترك شقيقه والدتهما، حيث كانت في رعايته.
وأكد المتهم خلال التحقيقات “شقتي صغيرة ولم تكن تسعني أنا ووالدتي وزوجتي وأبنائي”، موضحا أنه فوجئ بمكوث والدته أسفل العقار الخاص به، قائلا: “علمت بوجودها في الشارع أسفل منزلي من الجيران ولم أقصد تركها في الشارع”.
من جانبها قالت الأم خلال التحقيقات، إن ابنيها أرغماها على بيع شقتها، وأنها تعيش كل فترة عند أحد منهما بالتناوب، ولكن بعد فترة بدأت معاملتهما معها تتغير وأصبحا يعاملانها بقسوة.
وتبين خلال التحقيقات أن السيدة المسنة تتقاضى معاشا شهريا قدره 2000 جنيه، وأن نجليها يستوليان عليه، ولم يكتفيا بذلك بل أنهما أرغماها على بيع شقتها لتسكن بالتناوب عند كل منها في شقتين خاصتهما خلال الأسبوع بمنطقتي الحرس الوطني والأهرام.
وتابعت السيدة المسنة أنها فوجئت اليوم بنجلها الذي تقيم عنده وهو يأخذها إلى أسفل عمارة نجلها الثاني الذي يقيم بمنطقة الأهرام ويطلب منه أن يأخذها ولكنه رفض فتركها الابن الأول.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر