fbpx

حدث فى الصف .. اب يقتل نجلته بمساعدة شقيقها .. السبب صادم

8 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر
6 6 - حواديت اون لاين
ارشيفية

بعد ان انتشر فى قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة سلوك سيئ لسيدة مطلقة تبلغ من العمر 19 عام مما اثار حفيظة الاب ونجله لغسل عارهما على حسب قولهما فقاما بقتلها انتقاما لشرفهم

البداية عندما تلقى العميد أحمد حمدى مأمور مركز الصف بلاغاً من الاهالى بمصرع سيدة على يد والدها وشقيقها على الفور انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم محمد العشرى ومعاونوه الرواد احمد ماهر واحمد عز الدين ومحمود يسرى على رأس قوة امنيه وتمكنوا من القبض على عامل ونجله بتهمة قتل ابنته داخل غرفتها في منزل الأسرة بقرية عرب الحصار، بزعم أن سلوكها سيئ.

وبالمعاينة والفحص تبين العثور على فتاة جثة هامدة داخل غرفتها ودماؤها تملأ جنبات الغرفة.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمين نفذا الجريمة بعد أن حبسا الفتاة داخل غرفتها لمدة 30 دقيقة ودخلا معها في مشادة كلامية بسبب أنها تخرج دون معرفتهما، وأنها على علاقة غير شرعية بشاب، وفي أثناء ذلك أخرج الأب سكينًا وسدد 6 طعنات في جسدها بينما كان شقيقها يضربها بالشومة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وأضافت التحريات بأن منفذي الجريمة هما الأب ونجله داخل منزل أسرتها في الصف ، وأنهما قررا الانتقام من ابنة الأول وهي فتاة عمرها، 19 سنة، مطلقة، وتقيم مع والدها في منزله بالصف، وأنه لاحظ في الفترة الأخيرة قبل قتلها بعدة أشهر أن سلوكها سيئ وتتحدث في الهاتف لأوقات طويلة.

وأكد الأب في التحقيقات، إنه كلما سأل الضحية هو وشقيقها كانت تخبرهما بأنها تتحدث مع جارتها، حتى سرت أقاويل بين الشباب في القرية عن أن الفتاة سلوكها سيئ، فقرر المتهمان قتلها وخططا للجريمة وبعدها فرا هاربين وتمكنت المباحث من ضبطهما وأحيلا إلى النيابة للتحقيق معهما بتهمة القتل العمد.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتى امرت بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم في جنوب القاهرة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع