fbpx

حدث فى الصف .. سقوط عصابة سرقة خطوط البترول .. استولوا على كميات كبيرة وقاموا ببيعها فى السوق السوداء .. تعرف على التفاصيل

16 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

images 1 e1668623776886 - حواديت اون لاين
تمكن رجال مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام من ضبط عصابة مكونة من 4 اشخاص تخصصوا فى سرقة المواد البترولية من خط بترول بصحراء الصف
وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (4 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”).
بوجود سيارة نقل فنطاس “بدون لوحات معدنية” بأرض صحراء بدائرة المركز ، كما تم العثور على (سيارتين فنطاس “بدون لوحات معدنية” إحداهما تحوى مواد بترولية) متوقفتان بجوار محبس محلى التركيب “غير شرعى” على خط أنابيب بترول “تابع لإحدى شركات أنابيب البترول”.
بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة عن طريق تركيب محبس على خطوط البترول بقصد بيعها فـى السوق السوداء وأن السيارات المضبوطة ملكهم ، كما قرروا ببيعهم المواد البترولية المستولى عليها لـ (عدد 5 أشخاص).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (3 سيارات نقل فنطاس) وبمواجهتهم إعترفوا بشرائهم المواد البترولية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع