fbpx

حرائق بالهرم .. الأولى كفيف يحاول إعداد الطعام فيُشعل النيران بشقته .. الثانية ماس كهربائى يؤدى لالتهام محتويات الشقة .. تعرف على التفاصيل

عماد جبر
حوادث
26 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر
183F320E C0E1 4954 BF7E 21A3F01C1ACD - حواديت اون لاين
ارشيفية

الحادثة الاولى

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بعقار داخل شقة سكنية بشارع عبد السلام في منطقة الطوابق بالهرم، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وتبين انفجار اسطوانة غاز، أسفر عن حدوث تلفيات وشروخ بالعقار.
وبالمعاينة والفحص من خلال رجال المباحث تبين انفجار اسطوانة غاز داخل شقة في عقار بمنطقة الطوابق في الهرم، نتيجة قيام شخص كفيف بمحاولة إعداد الطعام فأشعل اسطوانة غاز صغيرة الحجم إلا أنه لم يحكم إغلاقها مما أسفر عن تسرب الغاز منها، وخلال إشعاله سيجارة انفجرت اسطوانة الغاز، مما أسفر عن إصابة مالك الشقة الكفيف، وحدوث انهيار بحوائط غرفتين.
وتم نقل المصاب للمستشفى، وجاري إجراء معاينة لحصر التلفيات، والانهيار الذى أصاب العقار المكون من طابقين.
إخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الحادثة الثانية

نشب حريق هائل في شقة بالطابق الخامس بالعقار رقم 146 بشارع الهرم، دائرة قسم شرطة الهرم
وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في أحد الأجهزة الكهربائية، وتمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية من السيطرة على الحريق.
وأكدت التحريات الأولية أن المصابة الأولى صاحبة مطعم، 36 سنة، وحاولت الهرب من النيران التي التهمت أجزاء من صالة الشقة، حيث حاولت القفز من المنور باستخدام حبال وقطعة قماش، إلا أنها سقطت في المنور، ونتج عن ذلك إصابتها بكسور.
كما أصيبت الثانية وتعمل مرشدة سياحية، باختناق نتيجة الأدخنة المنبعثة من الحريق، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع