fbpx

حسن راتب يعترف بتمويله للتنقيب عن الآثار .. النيابة العامة توجه له تهم التهرب وغسيل الأمول .. تقرر حبسه 15 يوما وإيداعه بسجن 15 مايو

عماد جبر
حوادث
30 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

19 2021 637606060480711608 71 - حواديت اون لاين
أكدت مصادر أمنية أنه بعد صدور قرار حبسه المتهم رجل الأعمال حسن راتب 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة تمويل عمليات البحث عن الآثار والمعروفة إعلاميا بقضية “الآثار الكبرى”. تقرر إيداعه فى سجن 15 مايو بجنوب القاهرة
وقامت النيابة العامة أمس الثلاثاء، بمواجهة المتهم رجل الأعمال حسن راتب بالمتهم الثاني عز الدين حسانين شقيق البرلماني السابق علاء حسانين في تورطه بتمويل عصابة الأخير في عمليات التنقيب عن الآثار.
من جانبه أنكر المتهم حسن راتب في بداية التحقيق كل الاتهامات الموجه له بينما اعترف المتهم عز الدين شقيق علاء حسانين عليه بأن حسن راتب هو الذي دفع ملايين الجنيهات لتمويل البحث عن الآثار.
ولكن حسن راتب اعترف بعد الانكار بتمويله التنقيب عن الآثار، وواجهته النيابة برسائل تليفونية ومكالمات تلفونية مسجلة تدينه بتورطه في عمليات تنقيب الآثار، ولم تكتف الأدلة بذلك بل أيضا طالته اتهامات والتهريب، والإتلاف، وغسيل الأموال، كما أن المتهم أستغل جنسيته الأجنبية لعقد الصفقات غير المشروعة فى الاتجار بالآثار وتسهيل تهريبها خارج البلاد.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع