fbpx

حلاق يذبح نفسه بالموس ويجرى الى الشارع حتى سقط .. الاهالى لسه فيه الروح .. تعرف على التفاصيل

23 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

2022 2 22 18 17 54 806 - حواديت اون لاين
شهد شارع عمر محمود المتفرع من المنشية بفيصل واقعة مؤسفة حيث شرع حلاق ثلاثيني في ذبح نفسه وسقطه على الأرض وسط حالة من الهلع انتابت المارة
واكد شهود عيان أفادوا بأن ” السعيد إبراهيم إبراهيم الشربيني ” كان يعمل بشكل طبيعي داخل محل لتصفيف الشعر “حلاقة” قبل أن يتبدل حاله 180 درجة “ضرب نفسه بالموس وجري في الشارع”.
وتابع الشهود التى اتجهت انظارهم تجاه الحلاق الذي ردد الشهادة وسقط بعدها على الأرض تسيل منه الدماء ليهرع الجميع لنجدته.. “إسعاف يا جدعان لسه فيه الروح”.
تم نقل المصاب الى مستشفى ام المصريين مصابا بجرح قطعي بالرقبة يصل إلى القصبة الهوائية، وتم تركيب أنبوبة حنجرية له.
وقالت المستشفى فى تقريرها ان المصاب تم إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وقصور نسبة الأكسجين في الدم واضطراب درجة الوعي والحالة غير مستقرة.
وأكدت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير بينت أن الحلاق كان يمر بحالة اكتئاب بات أسيرها، الأمر الذي تسبب في تغير تصرفاته مؤخرًا دفعته إلى الإقدام على التخلص من حياته بتلك الطريقة إلا أن القدر كتب له عمر جديد.
حسب تحريات العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الهرم، والرائد أحمد عصام ومعاونه الرائد محمد سعودي، أحدث الحلاق جرحا برقبته مستخدمًا “شفرة حلاقة” ليسقط على الأرض على بعد أمتار من محل عمله.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع