fbpx

شاهد بالفيديو والصور .. لحظة سقوط عمود حديدي تحت الانشاء بكوبري ترسا الجديد على سيارتين .. ننشر القصة الكاملة

عماد جبر
2021-03-28T16:11:11+02:00
حوادث
27 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كتب: عماد جبر

809 - حواديت اون لاين
شهدت منطقة المريوطية، واقعة سقوط عمود حديدى تحت الإنشاء بكوبري ترسا، على ميكررباص وسيارة ملاكي بشارع اللبينى ناحية المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم، تصادف مرورهما مما أدى إلى تحطيم السيارتان

وتلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم بسقوط عمود خرسانى من كوبرى ترسا تحت الإنشاء على سيارة أجرة وأخرى ملاكى وعدد من المارة بدائرة قسم شرطة الهرم على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ وتم التعامل مع الحادث، والبحث عن أى مصابين تصادف مرورهم وقت سقوط العامود الحديدى.

وأكدت مصادر ان سبب سقوط العمود الحديدى هو رطوبة الأرض مضيفه أنه أثناء ميل العمود الحديدي حدث احتكاك بجسم الكوبري ما ساعد مستقلي السيارتين إلى النزول قبل سقوطه عليهم.. “العمود مال في حوالي 3 دقائق”.

443 - حواديت اون لاين
وتابعت المصادر سائق إحدى السيارتين أصيب جراء الحادث، وتم نقله إلى المستشفى.

كما تلقت الإدارة العامة للأزمات بمحافظة الجيزة، بلاغا من أحد المواطنين يفيد بسقوط عمود حديدي تحت الإنشاء على سيارة ميكروباص أسفل كوبري «المريوطية – اللبيني- هرم» أمام شارعي ترسا والأربعيني تم اخطار حى الهرم الذى قام بدورة بعمل تحويل حركة مرور السيارات للقادم من شارعي الهرم وفيصل إلى الطريق الدائري المتجه من محور المريوطية إلى مناطق المنيب والمعادي ومدينة نصر والتجمع الخامس وطريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، بسبب غلق الطريق نتيجة سقوط سقالة أحد أعمدة كوبري ترسا.

واضافت المصادر أن سائق السيارة الأجرة «السوزوكي» أثناء خروجه من السيارة بعد سقوط السقالة على السيارة، وأصيب بكدمة في كتفه الأيسر.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر