fbpx

شاهد بالفيديو .. يفصل رأسه عن جسده بالطريق امام المارة فى الإسماعيلية .. النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات

1 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

Capture e1635790244315 - حواديت اون لاين
شهدت محافظة الإسماعيلية، جريمة تعد الأعنف من نوعها؛ إذ قطع أحد المواطنين رأس آخر وفصله عن جسده باستخدام ساطور، ثم طاف به الشارع، ما أثار حالة من الذعر بين المارة.

وتمكنت القوات الامنية بمحافظة الإسماعيلية من ضبط المتهم بقتل أخر وسط الشارع والتمثيل بجثته وفصل رأسه، والطواف بها في الشوارع.

وكشفت التحريات عن هوية القتيل الذي لقى مصرعه ذبحا وسط الشارع، والذى قام القاتل بفصل رأسه عن جسده والسير بها وسط ذهول المواطنين الرئيسية في الإسماعيلية.

وأضافت التحريات أن القتيل يدعي محمد الصادق ٤٢ عام، مقيم في منطقة البلابسة في نطاق حي ثان الإسماعيلية.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحادث هو انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل ووالدة القاتل.

من جانبه أمر المستشار حمادة الصاوى، النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات فى واقعة مقتل مجنى عليه وإصابة اثنينِ آخرَينِ فى الطريق العام بالإسماعيلية.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، وستعلن النيابة العامة عما ستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها، أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية ( سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان )، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر ان الجريمة المروعة وثقها أحد المارة بشارع طنطا الواقع في محافظة الإسماعيلية عن طريق المصادفة، وتداولها عدد من مستخدمي التواصل الاجتماعي لتلقى انتشارًا واسعًا، عقب مرور بضع ساعات من ارتكابها.

بيان النيابة العامة
بيان النيابة العامة
الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع