fbpx

صبى يوثق واقعة انتحاره ويرسلها لصديقة .. إعرف التفاصيل

عماد جبر
2021-08-04T02:40:41+02:00
حوادث
3 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
1068515231628006703 - حواديت اون لاين
محمد رضا البالغ من العمر 15 عاما

واقعة مؤلمة هزت منطقة «منشأة ناصر»، بعد العثور نجم التيك توك محمد رضا البالغ من العمر 15 عاما منتحرا بشنق نفسه في غرفة نومه، والغريب أنه أصر على تسجيل المشهد وإرساله إلى أحد أصدقائه، قبل الإقدام على الانتحار بلحظات في منزله بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، أن الطفل غاوي تصوير فيديوهات لتطبيق تيك توك.

وكشفت التحريات أن الطفل المتوفى كان يجلس بصحبة عدد من أصدقائه يوم الواقعة، وطلب من أحدهم مغادرة المكان، وسيرسل له رسالة عبر تطبيق واتساب.

كان قد تلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال، تبين العثور على جثة طفل يدعى «محمد. ر» 15 سنة، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال أسرته، لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، وأضافوا أنهم تفاجأوا بانتحاره، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه؟ وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها، واستدعاء أسرة الطفل المنتحر لسماع أقوالهم.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع