fbpx

ضحية متحرش الجيزة: الرجولة انعدمت .. هربوا المتحرش من الأتوبيس.. “قالولي استري عليه”

عماد جبر
حوادث
31 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

hqdefault 2 e1617185137994 - حواديت اون لاين
ارشيفية

اصبح انعدام الاخلاق هو سمة هذا العصر فنحن اما واقعة تحرش جديدة في المواصلات العامة كان ضحيتها فتاة في أواخر العشرينات من عمرها
تروى دعاء أحمد ضحية المتحرش، قصتها قائله أنها استلقت أتوبيس من إحدى مناطق الهرم بالجيزة، قبل أن يدخل المتحرش بعدها، ويرتكب الفعل الفاضح الذي وثقته بكاميرا هاتفها بعد ما دخل الأتوبيس حيث فوجئت دعاء بالفعل الفاضح منه، مشيرة ان المتحرش كان ينظر لها من أجل أن يلفت نظرها له وتنظر عليه، مؤكدة انها ليست وحدها الذى فعل معها هذا بل كان يوجد طفلة اخرى في الكرسي الخلفى لى بدأ يعمل معاها نفس الفعل.
وتابعت دعاء أن اول ما بدر فى ذهنها هو توثيق الفعل الفاضح بالكاميرا، لإمساك الدليل على المتحرش قبل مواجهته وبالفعل طلعت الموبايل وبدأت فى التصوير، وصورت كل اللي فعله المتحرش وبعدها قامت بالصراخ من أجل ان ينقظها الركاب لكن هيهات هيهات فالرجولة انعدت فى زمن سادت فيه الفحشاء والرزيلة .
وتكمل دعاء حديثها الصدمة الكبرى هو رد فعل الركاب السلبي على حد قولها محدش أتحرك ولا حتى حاول يسمعني، حاولت أمسكه هربوه من الأتوبيس، وبقوا يقولولي أستري عليه خلاص حرام عليكي.
وعبرت الفتاة العشرينية بحسب حديثها لـ “حواديت اون لاين” عن صدمتها من ردود فعل الركاب أنا مصدومة، مفيش ولا راجل اتحرك ووقف جنبي.
واضافت دعاء ان زوجها هو من شجعها كى تبلغ الشرطة بما حدث حتى تحصل على حقها
يذكر ان مصادر أمنية رصدت فيديو التحرش، الذي أظهر الشاب خلال استقلاله الأتوبيس في الجيزة، وتحديدًا في منطقة الدقي، حيث كان يجلس الشاب بجانب الفتاة وقام بممارسة فعل غير أخلاقي أمامها، حيث كانت تتظاهر بأنها مشغولة في هاتفها المحمول وتمكنت من تصويره.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر