fbpx

قبل انتحاره فى العمرانية يترك رسالة لـ “اسرته” .. هذا مضمونها

23 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

1545334 0 - حواديت اون لاين
مسلسل اصبح يتكرر كل فترة بسبب تراكم الديون على الاشخاص يقومون بالتخلص من حياتهم بعد ان تقفل الدنيا ابوابها امامهم ونسوا ان باب الملك لا يغلق وها نحن اما ضحية جديدة من ضحية الديون حيث قام صاحب مركز صينة سيارات بالتخلص من حياته بطلق نارى داخل ورشته بالعمرانية وكتب رساله بخط يده لاسرته قبل ان يقدم على الانتحار ” ما تزعلوش مني.. غصب عني”
كان قد تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بورود إشارة للرائد أحمد ماهر رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة صاحب مركز صيانة سيارات داخل المركز خاصته بنطاق القسم.
توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.
تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث غرب الجيزة توصلت إلى أن صاحب المركز كان يمر بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، دفعته إلى الانتحار بطلق ناري داخل محل عمله بسلاح ناري طبنجة.
وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع