fbpx

قبل هروبه الى خارج البلاد .. القبض على قاتل زوجتة المذيعة شيماء جمال .. تعرف على التفاصيل واين كان مختبأ

30 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: على محمود

Capture 6 - حواديت اون لاين
مقتل المزيعة شيماء جمال قضية هزت الرأي العام المصري والعربي وباتت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وفقد تمكنت القوات الامنية من تحديد مكان اختباء الزوج القاتل، القاضي أيمن حجاج، وذلك باستخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، تقرر تشكيل لجنة من مجلس الدولة والجهات الرقابية لفحص أعمال أيمن حجاج بشكل كامل والملفات التي كان يعمل عليها.
وأكدت المصادر المتهم كان يختبئ في قرية سياحية بمنطقة السخنة بنطاق دائرة قسم شرطة عتاقة على الفور تم التنسيق بين مديرية امن الجيزة والسويس وتم تحديد مكانة حي ان المتهم اختبأ بقرية تقع على طريق “السويس – السخنة” بالقرب من مدينة السويس، واتخذ شاليه داخلها مخبأ له.
واضافت المصادر أنه عثر بحوزة المتهم على جواز سفر ومبالغ مالية كانت بحوزته، وكان يستعد للهروب إلى إحدى الدول العربية في الأيام المقبلة، إلا أنه وقع في قبضة الأمن قبل أن يغادر السويس.
وعقب القبض على المتهم جرى نقله إلى مديرية أمن الجيزة مباشرة، لاستكمال الإجراءات القانونية واحالته للنيابة العامة للتحقيق معه، بعد الالتزام بكافة الاجراءات المطلوبة للتحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها وبموجب ذلك أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع