fbpx

قطع رأس عامل بالسطور وتجول بها فى الشارع .. اليوم محاكمة سفاح الإسماعيلية

4 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

download 4 e1638612967802 - حواديت اون لاين
بدأت اليوم السبت محكمة جنايات الاسماعيلية، محاكمة سفاح الاسماعيلية المتهم الذي انهال بالساطور على عامل في الشارع، وقطع رأسه وتجول به في الشارع
يذكر ان المتهم يواجه تهم قتل مواطن ذبحًا عمدًا، والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، وتعاطي المواد المخدرة واستخدام سلاح أبيض في منطقة سكنية بقصد الإخلال بالنظام العام.
وجاء تقرير الطب الشرعى على النحو التالى :
ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بجواز حدوث الواقعة وفْقَ التصوير الوارد في التحقيقات واحتواء نتيجة التحليل الخاصة بالمتهم على مُخدِّر سبق أن أقرَّ بتعاطيه وحدَّد نوعه في التحقيقات، فضلًا عن نوع آخر.
كما ثبت بتقرير إدارة الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية خلوّ المتهم من أي أعراض دالة على اضطرابه نفسيًّا أو عقليًّا مما قد تفقده أو تنقصه الإدراك والاختيار وسلامة الإرادة والتمييز ومعرفة الخطأ والصواب، وذلك سواء في الوقت الحاليّ أو في وقت الواقعة محل الاتهام، مما يجعله مسؤولًا عن الاتهامات المنسوبة إليه.
الجدير بالذكر ان المتهم أقر بارتكابه الواقعة وتعاطيه مواد مخدرة مختلفة صباح يوم حدوثها وحدد أنواعها ووجهت له النيابة جريمة قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد واقتران تلك الجناية بجنايتي الشروع في قتل المصابين الآخرين،.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع