fbpx

كاميرات المترو: ترشد عن مكان إختباء المتهمة بخطف طفل مستشفى ابو الريش .. تقوم بالنزول فى بعض المحطات لتغيير ملابسها كنوع من الاخفاء والتمويه .. ننشر القصة الكاملة عقب القبض عليها بالمرج

عماد جبر
حوادث
24 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كتب: عماد جبر

download 8 e1616590395288 - حواديت اون لاين
تمكن رجال الشرطة من القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب بعدما كانت مختبئة بمنطقة المرج، وتم اقتيادها إلى القسم، للتحقيق معها فى الواقعة.
البداية عندما شهدت مستشفى أبو الريش للأطفال بمنطقة السيدة زينب، جريمة مأساوية حيث أقدمت سيدة على خطف طفل يدعي محمد من والدته، التي ذهبت للكشف عليه، حيث تنكرت السيدة في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.
وقال مصدر على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من مأموريتين بمحافظتى القاهرة والجيزة، أجرت الفحص والتحريات اللازمة حول الواقعة.
وأكد المصدر أنه تم تفريغ كاميرات المترو والتى بدأت بمحطة ا لسيدة زينب وانتهت بمحطة المرج مضيفاً ان المتهم كانت تقوم بالنزول فى بعض المحطات لتغيير ملابسها كنوع من الاخفاء والتمويه .
وتابع المصدر انه تم العثور على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.
واشار المصدر إلى أن المتهمة خطفت طفل عمره 3 أشهر من والدته داخل مستشفى أبو الريش، وتركته داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، وتم القبض عليها بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر