fbpx

نشوب حريق في أكشاك محطة قطارات الزقازيق.. الحماية المدينة تدفع بـ 10 سيارات لتتمكن من الاخماد دون خسائر بشرية

27 مارس 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: محمد فتحى

1500386 0 - حواديت اون لاين
سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، مساء اليوم السبت، على حريق نشب في عدد من المحال والأكشاك بمنطقة نفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة الزقازيق، والذي أسفر عن إلتهام محتوياتها دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان قد تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بجوار بنفق المشاة التابع للسكة الحديد.

1500384 0 - حواديت اون لاين
على الفور، قامت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بالدفع بعدد 10 سيارات إطفاء، وجرى إخماد الحريق، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو ضحايا.

وتوجه محافظ الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية لمنطقة نفق المشاة أسفل السكك الحديدية، وذلك للوقوف على ملابسات نشوب حريق في الأكشاك الكائنة في نفق المشاة التابع لهيئة السكك الحديدية، ووجه محافظ الشرقية الأجهزة التنفيذية بفصل التيار الكهربائي عن منطقة النفق والمناطق السكنية المحيطة، وعمل كردون أمني حول منطقة الحادث حفاظاً على حياة المواطنين، وحتى يتمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على الحريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة للتحقيق، وانتداب المعمل الجنائي للفحص والمعاينة لمعرفة سبب الحريق والوقوف على أسبابه، وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع