fbpx

ننشر التفاصيل الكاملة لحريق مبنى مجلس الدولة .. 75 رجلا من قوات الدفاع المدني بالجيزة يحاولون اخماد الحريق .. النيران تلتهم البدروم والطابقي الأرضي والأول مرتفع

عماد جبر
حوادث
23 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتب: عماد جبر

WhatsApp Image 2021 06 23 at 6.08.16 PM - حواديت اون لاين
إندلع حريق هائل داخل مبنى أرشيف مجلس الدولة بشارع أحمد نسيم بمنطقة الدقي، وسط المحافظة، إلتهم محتويات الطابق الأرضي والأول، وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد النيران جار محاولات التبريد الان .
كان قد تلقى مسئول غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة إلى شرطة النجدة، بورود بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مبنى مجلس الدولة في منطقة الدقي.
على الفور دفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 6 سيارات إطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات.
وانتقلت كافة القيادات بمحافظة الجيزة الى مكان الحادث على رأسهم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة واللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية
لقطاع أمن الجيزة وعددا من القيادات الأمنية بالمديرية، لمتابعة عمليات السيطرة على الحريق.
WhatsApp Image 2021 06 23 at 6.08.18 PM - حواديت اون لاين
وكشفت المعاينة الأولية والفحص المبدئي عن نشوب الحريق بالطابق الأرضي، وجار محاولات قوات الدفاع المدني لإخماد ألسنة اللهب.
وفى بداية الامر واجه أكثر من 75 رجلا من قوات الدفاع المدني بالجيزة صعوبات تتمثل في إندلاع النيران داخل بعض الغرف الحديدية المصفحة، المغلقة ويصعب فتحها.
وبينت معاينة قوات الدفاع المدنى أن المبنى المندلع داخله النيران على مساحة 500 مترًا، إضافة إلى ردود جانبية مساحتها 500 متر أيضا، وإلتهمت النيران محتويات المبنى بالكامل.
وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق وجارى عمليات التبريد الان


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع