fbpx

ننشر تفاصيل حادث انفصال 6 عربات من قطار النوم بأسيوط .. مصدر يكشف عن الاسباب

عماد جبر
حوادث
2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

2021 4 2 14 42 43 214 - حواديت اون لاين
العناية الإلهية أنقذت ركاب قطار النوم القاهرة- أسوان رقم 82 بعد أن انفصلت آخر 6 عربات من القطار في مدينة منقباد بأسيوط بسبب كسر في العمود الرابط بين العربات، حيث استمر القطار المكون من 13 عربة في المسير لمسافة 3 كيلو متر قبل أن يتوقف في محطة الأزهر قبل مدينة أسيوط بـ2000 متر تقريبا.
كانت تلقت غرفة عمليات محافظة اسيوط إخطارا فجر اليوم يفيد بوصول بلاغ بانفصال 6 عربات من قطار النوم 82 وملاحظة الواقعة بعد وصول القطار لمحطة أسيوط بالمحافظة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومسئولي محطة السكة الحديد وسكرتير عام أسيوط لموقع البلاغ.
وبالفحص والمعاينة تبين أن القطار مكون من ١٣ عربة ١١ عربة نوم وعربة نادي وباور وقد انفصلت عنه الـ6 عربات الأخيرة، في الوقت الذي استكمل القطار سيره بالعربات الأولى.
واكدت مصادر رسمية بالسكة الحديد إن الواقعة حدثت الساعة 3.30 صباح اليوم الجمعة ولم ينتج عنها أي إصابات أو تعطيل بالسكة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات، وتم إخطار جميع الأبراج بإيقاف القطارات القادمة من القاهرة.
وتابعت المصادر أن القطار استكمل مسيره إلى أسيوط وتم قطر العربات الـ6 المنفصلة إلى أسيوط، حيث تم إصلاح كسر العمود الرابط بين العربات واستكمل القطار مسيره ونتج عن ذلك ساعة.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر