fbpx

ننشر قرارات النيابة بواقعة اتهام فني تبريد بصفع فتاة بالعمرانية

نورا ماهر
2021-06-28T13:22:44+02:00
حوادث
28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كتبت : نورا ماهر
252 2  - حواديت اون لاين

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها حول اتهام فني تبريد وتكييف بصفع فتاة على وجهها بعدما رفضت تحرشه بها، وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، والذي تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي وفحصه وتفريغه لكشف ملابسات الواقعة.
وقد استدعت النيابة الفتاة التي تم التعدي عليها بالفيديو لسماع أقوالها وتبين أنها تدعي” ليلي ” تبلغ من العمر 17 عام طالبة بالمرحلة الثانوية، وبسؤالها عن تفاصيل الحادث، أكدت بأنها كانت عائدة من الدرس الخاص بها هي وصديقاتها وقد لاحظت أن المتهم ” م. م” يحاول التحرش بها لفظيا” ردد بعض الكلمات الخادشة للحياء” حال مرورها بجواره، فقامت الفتاة بنهره مما دفعه إلى الخروج من السيارة والتعدي عليها” صفعها على وجهها “.
وأضافت الفتاة خلال التحقيقات ” أنها إصيبت بحالة من الذهول، وحاولت استيعاب الموقف وانهارت في البكاء وقبل مغادرتها المكان أخذت رقم سيارة المتهم وبعد ذلك إنصرفت وبمجرد وصولها للمنزل روت لوالدتها ما حدث فاسرعت الأم إلى مكان الحادث، وأخذت الفيديو الخاص بالواقعة من إحدى الكاميرات المتواجدة بمحل يقع قرب مكان الحادث وتوجهت لقسم شرطة العمرانية، وقامت بتحرير محضر اتهمت فيه الرجل الظاهر في الفيديو بالتعدي على نجلتها والتحرش بها.
تمكنت قوة أمنية من تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعي ” م.م ” فني تبريد وتكييف ويعمل سائق أوبر، وبمواجهته اقر بالواقعة كما ظهرت في مقطع الفيديو بصفعه الفتاة على وجهها وانما نفى معاكسته لها
يذكر أن مقطع فيديو مدته لا تتجاوز الـ 4 دقائق ونصف، ظهرت خلاله سيدة تستغيث بأجهزة الأمن، من تعرض ابنتها الطالبة بالمرحلة الثانوية للتحرش اللفظي على يد شاب صفعها على وجهها، أثناء سيرها بالشارع.
وقالت السيدة خلال مقطع الفيديو الذي آثار إهتمام متداوليه، إنها مطلقة ولديها ابنتان الأولى بالمرحلة الإعدادية والثانية بالثانوية العامة، مبينة أن الأخيرة توجهت إلى الدرس الخصوصي الخاص بها، المفترض مدته من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.
فوجئت السيدة باتصال هاتفي من ابنتها وهي تصرخ “إلحقيني يا ماما واحد حاول يتحرش بيا وقالي تعالي” ولدى نهرها له صفعها على وجهها على مرأى ومسمع المارة بالشارع.
وقامت والدة الفتاة بالتوجه إلى مكان الواقعة للحصول على مقطع فيديو مدته 45 ثانية رصدته إحدى كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، يرصد لحظة صفع ابنتها مطالبة رجال الأمن بحق ابنتها “عايزة حق بنتي”، ويظهر الفيديو توقف الفتاة واستدارتها موجهة حديثها لذلك الشاب قبل أن يسرع الأخير في اتجاهها موجها لها صفعات متتالية وسط ذهول المارة.
حيث قامت وحدة الرصد والمتابعة الأمنية برصد الفيديو الذي حظي بتداول على نطاق واسع، ووجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بتشكيل فريق بحث لفحص الواقعة وضبط المشكو في حقه بعد الاستعانة بقطاع المساعدات الفنية.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع