fbpx

هذه هى رسالة بسنت لامها قبل ان تلقى ربها .. مُدرسها يكشف تفاصيل جديدة

4 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: عماد جبر

image 1 - حواديت اون لاين
اصبحت بسنت خالد بنت محافظة الغربية المعروفة اعلامية “بضحية الابتزاز” حديث الساعة بعد ان لاقت ربها منتحرة بالحبة السامة نتجة تعرضها لابتزاز من خلال صورة مفبركة تظهر فيها عارية
وقبل ان تقدم بسنت على الانتحار وجهت رسالة لامها قالت فيها “”ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد”.
من جانبه قال أحمد عامر، مدرس المواد الشرعية، وأحد أهالي قرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، إن بسنت خالد ضحية الابتزاز تتردد عليه في درس خصوصي منذ ٥ سنوات، وكانت على خلق وعفة ولم ير منها أي شيئ يظهر سوء سلوك.
وأضاف عامر أنه علم بالصور المفبركة للفتاة بنفس يوم الواقعة وعندما سأل عن سبب انقطاعها أسبوع عن الدرس مع زملائها علم بالأمر وانها تمر بظروف نفسية سيئة، لكنه فوجئ بخبر انتحارها وسيطرت عليه حالة من الحزن الشديد خاصة أن الفتاة متفوقة ومتميزة دراسيًا.
يذكر انه تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي في محافظة الغربية “هاشتاج” بعنوان “حق_بسنت_لازم_يرجع”، وذلك عقب انتحارها بسبب تداول صورا مفبركة لها وهي عارية.
وترجع أحداث الواقعة منذ عدة أيام بتداول صور مفبركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وجه الفتاة، “بسنت.خالد” ما أصبح حديث الأهالي في المنطقة التي تسكن فيها، ودفعها للتفكير في الانتحار عبر ابتلاع قرص حفظ الغلال السامة.
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة مستشفى جامعة طنطا يفيد باستقبال فتاة تدعى “بسنت خالد” في العقد الثاني من عمرها إلى المستشفى في حالة متأخرة، بسبب، تناولها حبة الغلال سامة، وتوفيت في الحال.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع