fbpx

يذبح زميلته «نيرة» طالبة جامعة منصورة امام المارة .. النائب العام يفتح تحقيقاً عاجلاً

20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عماد جبر
حوادث
كتب: محمد محمود

Capture 5 - حواديت اون لاين
واقعة هزت أرجاء مدينة المنصورة، بعدما أقدم طالب يدعى محمد عادل، على ذبح زميلته نيرة أشرف باستخدام سكين، وسط الشارع وأمام المارة أمام بوابة جامعة المنصورة، ما أدى إلى مصرعها في الحال.
قال أحد شهود العيان وهو ممسك بحذاء المجني عليها، إن المتهم والمجني عليها ضمن طلاب جامعة المنصورة، وأيضًا من أبناء مدينة المحلة بمحافظة الغربية، كانا يستقلان سيارة ميكروباص، وفور نزولهما أمام جامعة المنصورة، وقعت بينهما مشادة كلامية، فاستل المتهم سلاحا أبيض سكين، ووجه لها طعنتين نافذتين بالبطن.
البداية تعود إلى تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.
وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
من جانبه امر النائب العام بفتح تحقيقًا عاجلًا في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وأمر بسرعة إنجاز التحقيق، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.
تلقت النيابة العامة اليوم إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.
انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.
وأكت النيابة العامة في بيانها أنها حريصة على الشفافية مع المجتمع فيما يشغله من وقائع تختص بمباشرة التحقيق فيها، وإعمالها مبادئ العلنية النسبية فيما يجوز التصريح والإعلان عنه منها ببيانات النيابة العامة الرسمية، دون الإخلال بحُسن سير التحقيقات وسريتها وسلامة أدلتها.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع