fbpx

يوثق جريمته بالصوت والصورة .. شاب فى العقد الرابع يقتل امه .. السبب صادم

2 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عماد جبر
حوادث
كتب: احمد سيد

1545334 0 - حواديت اون لاين
تجرد ابن عاق من كافة اشكال الرحمة وقام بالتعدى بالضرب بألواح خشبية، على امه التى تبلغ من العمر 72 عاما ولم يرحم شيخوختها ولا توسلاتها له بان يرحمها من هذا الضرب المبرح والسبب فى ذلك هو سؤاله لامه عن بالطو يخصه فكانت جريمة الام انها لا تعرف عنه شيئاً الغريب فى ذلك ان ذلك الابن قام بتسجيل تلك الجريمة بالصوت والصورة.
وقال شهود العيان إن المتهم يدعى حسن يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج ولديه أبناء، نشبت مشادة كلامية مع والدته التي تدعى حمدية وتبلغ من العمر 72 سنة، بسبب فقدانه رداءه – بالطو – خاص به، وبسؤالها عنه أنكرت معرفتها بموقعه.
وأكد الشهود ان المهتم قام بضرب والدته حتى اسقطها جثة هامدة وتركها وقام بالنزول للشارع وإخبار الجيران بوفاة والدته.
على الفور أبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبوجود جثة السيدة المسنة داخل الشقة، وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان سيدة مسنة تبلغ 72 سنة، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة الجثمان، وأمروا بنقله إلى مشرحة زينهم، كما تم استدعاء فريق من رجال الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.
وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة عين شمس من القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع