fbpx

أولاده وزوجته قتلوه ولفوه فى سجاده وألقوه بالقرب من المصرف .. والسبب صادم

1 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كتب: محمد قلشه

تمكنت مباحث مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من كشف لغز العثور على جثة مزارع بجوار سيارته، بالقرب من مصرف قرية الحماد

كان قد تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل مأمور مركز شرطة البرلس، بورود بلاغ من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، بالعثور على جاره “الشحات.ع”، وشهرته “سعودي” 47 عامًا، جثة هامدة بجوار سيارته بالقرب من مصرف قرية الحماد.

قام اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، وضم رئيس ووكيل فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس والمعاونين.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء الواقعة نجل المجني عليه “حميدة.ا”، 19 عامًا، طالب، بالاتفاق مع شقيقته “مريم”، 23 عامًا، ربة منزل، وبتحريض من الأم “شيماء.ع.ش”، 40 عامًا، ربة منزل.

وأضافت التحريات أن الابن المتهم استعان بثلاثة من أصدقائه “محمود.ح”، 19 عامًا، وشقيقه “محمد”، 23 عامًا، وصديق لهم يدعى “طارق.ز.ق”، 31 عامًا للتخلص من والده.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية بين المجني عليه، وزوجته وأبنائه، بسبب سوء معاملته لهم باستمرار، وعدم إنفاقه عليهم، وزواجه قبل ذلك من أخرى، واشتد الخلاف إلى حد اتفاق الابن مع شقيقته على التخلص من والدهما بعد موافقة الأم، وتحريضهما على ذلك.

وأوضحت التحريات أن الابن استعان بصديقه  للتخلص من والده، والذي استعان بدوره بشقيقه وصديق لهما مقابل مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، توزع عليهم، وعندما حان وقت التنفيذ يوم الواقعة، دخل الابن إلى شقة يسكن فيها والده بمفرده في نفس المنزل، ومعه المتهمين الثلاثة الآخرين.

وكشفت التحريات هجوم المتهمين على المجني عليه، أثناء نومه، وخنقه بسير، واعتدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى وفاته في الحال، ونقلوه ملفوفًا في سجادة من الشقة، وألقوا بجثته بجوار سيارة يملكها عند مصرف قرية الحماد، فيما ألقوا السجادة في المصرف.

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما أسفرت عنه التحريات، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، وجار العرض على النيابة.